jeudi 16 février 2017

#شاهد| ضعي هذا الخليط في “المرحاض” ثلاث مرات أسبوعياً واكتشفي ما سيحدث

#شاهد| ضعي هذا الخليط في “المرحاض” ثلاث مرات أسبوعياً واكتشفي ما سيحدث



#شاهد| ضعي هذا الخليط في “المرحاض” ثلاث مرات أسبوعياً واكتشفي ما سيحدث



من اكثر المشكلات التي تعاني منها ربات البيوت فى المنزل وخاصتأ عند التنظيف هي تنظيف الحمام وهو اكتر الاماكن فى المنزل تعرضأ لتجمع البكتريا ويجب تنظيفه بشكل دوري دائما خلال اليوم لان اى اهمال قد يحدث يسبب فى انتقال الامراض ونحن فى غني عن ذلك تماما ..

دائما ما تحاولين سيدتي ان تفعليى ذلك وتستخدمي مواد كثيره فى تنظيفه وتطهيره ولا تشعري انك قد حصلى على نتيجه مرضه ترغبين بها .. فكثيرأ ما يحدث ان المواد الكيماويه المستخدمه فى التنظيف والمطهرات لا تؤدي النتيجه التي ترغبين فيها حتي انك تلاحظين ان قاعده التويليت قد تغير لونها وانك لا تستخدمي الطريقه المناسبه لتنظيق كرسي الحمام بالشكل الصحي والمناسب جيدأ لصحتكي انتي والعائله ..

لذلك نقدم لكم اليوم احدث واسهل الطرق التي يتم استخدامها فى تنظيف التويليت والكرسي الخاص بيه بشكل جيد فى دقائق معدوه ونتيجه فعاله تدوم لساعات وساعات ,, وداعآ للمواد الكيماويه التي لا فاده منها والكثير من المنتجات التي تؤدي النتيجه التي ترغبين بها ..لذلك نقدم لكي اليوم احدي الطرق الفعاله التي يمكن ان تسخدميها فى تنظيف وتعطير وتطهير الحمام.

اليكم الوصفه :
كوب من الخل - كوب من الكلور- نصف كوب من بكربونات الصوديوم 
طريقه الاستعمال :
قمي بخلط هذه المكونات فى وعاء ثم افركي الحمام بيها من الداخل والخارج ووزعيها جيدأ وابتعدي قليلا عن الحمام لمده 10 دقائق حتي تتطاير الراحه ثم قومي بوضع الماء الدافع مع الفرك بالفرشاه للتخلص من التراكمات الموجوده بيه لانه الان اصبح من السهل التخلص منها وتفتيتها .
اما عن طريقه تعطير التواليت:
عن طريق جلب كيس جيل الخاص بتنظيف الملابس وتعلقه فى داخل التواليت وعند كل مره تشغلين السيفون سوف تنبعث رائحه عطره للغايه فى كل مره تقومين بها بذلك .

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2014 .معلومة نيوز
برمجة : يعقوب رضا